Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 سواريز ينجو من عقوبة الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: سواريز ينجو من عقوبة الفيفا    الجمعة مايو 10, 2013 5:00 am



أفلت مهاجم المنتخب الأوروغواياني وليفربول الإنكليزي لويس سواريز من العقوبة بعدما ارتأى الاتحاد الدولي لكرة القدم أن لا ضرورة لتدخّل لجنته التأديبية من أجل معاقبة اللاعب على اللكمة التي وجّهها في آذار/مارس الماضي إلى مدافع تشيلي غونزالو خارا.

ونشر الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم اليوم الخميس الرسالة التي وصلته بالفاكس من الفيفا وأكد فيها الأخير بأنه لن يوجّه أي تهمة سوء تصرّف بحق سواريز، مضيفاً: "المسألة المطروحة لا تتطلّب تدخّل اللجنة التأديبية في الفيفا ولذلك أقفلت القضيّة في ما يخص التدابير التأديبية المتعلّقة بهذه المسألة".

وكان سواريز وجّه لكمةً إلى خارا خلال تدافعهما إثر ركلة ركنية للأوروغواي في المباراة التي خسرها مهاجم ليفربول ورفاقه صفر-2 في آذار/مارس الماضي ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وأمل رئيس الاتحاد الأوروغواياني سيباستيان باوزا أن يكون سواريز قد تعلّم الدرس من أخطائه، مضيفاً: "إنها أخبار جيّدة للويس والمنتخب الوطني والمجموعة بأكملها، من الآن وصاعداً يجب على لويس الإدراك بأنه مراقب من جميع الجهات ونأمل أن تكون هذه التجربة التي أضيفت إلى أخرى مفيدةً لكي يصبح اللاعب الذي نريده أن يكون".

ولن يتمكّن سواريز من المشاركة في المباراة التالية لمنتخب بلاده ضدّ فنزويلا في 11 الشهر المقبل لإيقافه بسبب تراكم الإنذارات، لكنه سيتمكّن من خوض كأس القارات المقامة في حزيران/يونيو المقبل في البرازيل.

ويغيب سواريز عن أجواء المنافسات حاليّاً ما دفع بالقيمين على منتخب بلاده إلى الطلب من ليفربول السماح للاعب بالانضمام إلى أبطال أميركا الجنوبية باكراً بهدف الاستعداد لكأس القارات، خصوصاً أنه لن يتمكّن من المشاركة مع فريقه قبل أيلول/سبتمبر المقبل بسبب إيقافه لعشر مباريات.

وأعرب مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الأوروغواياني خوسيه هيريرا عن تخوّفه من أن يؤثّر غياب سواريز عن المباريات بعد إيقافه من قبل الاتحاد الإنكليزي لعشر مباريات بسبب عضّه مدافع تشلسي الدولي الصربي برانسيلاف إيفانوفيتش، على وضعه البدني ومن ثم على مستواه في كأس القارات التي تستضيفها البرازيل اعتباراً من 15 حزيران/يونيو المقبل، خصوصاً أنه سيغيب أيضاً عن مباراة منتخب بلاده مع فنزويلا.

ونقلت صحيفة "ال بايس" الأوروغوايانية عن مدرب اللياقة قوله إنّ غياب سواريز عن المباريات سيؤثّر سلباً عليه وعلى المنتخب الوطني بأكمله، مضيفاً: "نحن نفكّر بمشاركة لويس في كأس القارات لأنه - كما تعلمون- موقوف إلى مباراة التصفيات مع فنزويلا ويفصلنا عن كأس القارات أكثر من شهر بقليل، قد يخسر لياقته البدنية".

وتلعب الأوروغواي في كأس القارات ممثّلة لأميركا الجنوبية إلى جانب البرازيل المضيفة، وذلك بعد تتويجها في 2011 بطلةً لكوبا أميركا بفوزها في النهائي على الباراغواي 3-صفر في بوينوس آيرس، وكان سواريز صاحب الهدف الأول كما اختير أفضل لاعب في البطولة القارية.

ووقعت الأوروغواي التي حلّت رابعةً في مونديال جنوب أفريقيا 2010، في كأس القارات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا بطلة العالم وأوروبا، ونيجيريا بطلة أفريقيا، وتاهيتي بطلة أوقيانيا.

وستكون المباراة الأولى لمنتخب المدرب أوسكار تاباريز في مواجهة إسبانيا في 16 حزيران/يونيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
سواريز ينجو من عقوبة الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: الكرة الاوروبية-
انتقل الى: