Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 هاينكس متفائل وميسي يُثير مخاوف بيكنباور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: هاينكس متفائل وميسي يُثير مخاوف بيكنباور    السبت أبريل 13, 2013 6:27 am



أكّد يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني اليوم الجمعة أنّ المواجهة مع برشلونة الإسباني، عندما يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تمثّل "لقاء العمالقة".

وأوضح: "سيكون تحدّياً هائلاً أن نلعب أمام هذا الفريق الذي أسعد وتسيّد الكرة الأوروبية بعروضه الخيالية والمبدعة في السنوات الأربع الماضية".

وأضاف: "كنت أحقّق دائماً نتائج جيّدة مع فرقي الإسبانية في مواجهة برشلونة، فزت في مواجهتين مع أتلتيك بيلباو على برشلونة في عقر داره، أتطلّع لأمسيتين ساحرتين في كرة القدم أمام برشلونة".

وفي إجابته عمّا إذا كان يرغب في استشارة جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الذي سيقود بايرن نهاية الموسم الحالي قال هاينكس: "يرجى احترامي واحترام عملي، أنا لم يسبق لي استشارة أحد".

وقال أسطورة كرة القدم الألماني فرانتس بيكنباور إنّ فريق بايرن ميونيخ يجب أن يغلق جميع المساحات أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وتوّج بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) مطلع هذا الأسبوع وقبل ستّ مراحل من نهاية فعاليات المسابقة هذا الموسم ولكنه يحتاج لعبور عقبة صعبة للغاية، عندما يلتقي برشلونة في صراع التأهّل لنهائي دوري الأبطال الذي يقام على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن الشهر المقبل.

وسجّل ميسي هدفين ليقود برشلونة للفوز الساحق 4-صفر على بايرن في دور الثمانية لدوري الأبطال موسم 2008-2009 قبل أن يتعادل الفريقان 1-1 إياباً ليعبر برشلونة إلى المربع الذهبي ويستكمل مسيرته إلى منصّة التتويج باللقب.

وقال بيكنباور، في تصريحات لشبكة "سكاي" التلفزيونية بعد القرعة: "علينا أن نتقبّل القرعة كما جاءت، برشلونة هو أفضل فريقٍ في العالم وعلينا أن نقيّم مستوانا أمامه".

وأوضح بيكنباور، الفائز بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني كلاعب في 1974 وكمدرّب في 1990 والرئيس الفخري لنادي بايرن: "على بايرن أن يغلق كلّ المساحات حول ميسي".

ويواصل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في كلّ من الأعوام الأربعة الماضية، تحطيم الأرقام القياسية في هزّ الشباك هذا الموسم.

وسجل اللاعب ثمانية أهداف في عشر مباريات خاضها مع برشلونة بدوري الأبطال هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 59 هدفاً في تاريخ مشاركاته بالبطولة ويقترب من تحطيم الرقم القياسي للإسباني راؤول غونزاليس الذي لا يزال أفضل الهدّافين في تاريخ البطولة برصيد 71 هدفاً.

كما أوضح ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن أنّ مفتاح العبور إلى المباراة النهائية للبطولة هذا الموسم يكمن في كيفية تعامل بايرن مع ميسي.

وقال سامر: "سنحتاج إلى خطّتين جيدتين وإلى مستوى جيّد في المرّتين (في كلّ من مباراتي الذهاب والإياب)، برشلونة فريق قوي ولكننا أصبحنا أكثر قوّة، يرانا الجميع حالياً كفريق عظيم، ولكن هذا يتطلّب أن نفوز بكأس البطولة".

وأضاف: "علينا أن نكون في غاية التماسك بشأن ميسي، ميسي وتشافي و(أندريس) إنييستا هم مفاتيح لعب برشلونة، بويول هو قائد برشلونة وروح الفريق، إنني متفائل".

وقال مانويل نيوير حارس بايرن: "بالطبع، نحتاج لمراقبة المتألّق والمتميّز ميسي بشكلٍ خاص، يجب ألا نسمح لميسي أفضل لاعب في العالم بأنّ ينتعش مثلما فعل أمام ميلان وباريس سان جيرمان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
هاينكس متفائل وميسي يُثير مخاوف بيكنباور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: دوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: