Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 ماركا تسخر من مورينيو: كلوب أعاد "السبيشيال وان" إلى المدرسة.. وأثار ذكريات سقوطه أمام برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: ماركا تسخر من مورينيو: كلوب أعاد "السبيشيال وان" إلى المدرسة.. وأثار ذكريات سقوطه أمام برشلونة    الخميس أبريل 25, 2013 11:43 am

سخرت صحيفة "الماركا" الإسبانية من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، وقالت إن يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني أعاد "السبيشيال وان" إلى المدرسة مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس، في أعقاب المباراة التاريخية التي خسر فيها الريال 1-4 أمام مضيفه العملاق الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، "كان هناك مدرّب، كلوب، يتحرّك باستمرار على الخط، يوجّه لاعبيه ويشجعهم، ويحتفل عقب كل هدف. بينما كان المدرب الآخر، مورينيو، على ما يبدو ملتصقا بمقعده طوال التسعين دقيقة".

وقالت إنه نادرا ما يوجد مدرب يستطيع التفوق على مورينيو، إلا أن الانهيار الذي لحق بريال مدريد أعاد ذكريات السقوط التاريخي للنادي الملكي أمام خصمه برشلونة في نوفمبر عام 2010 عندما فاز العملاق الكتالوني بخماسية نظيفة في وجود مورينيو.

وأشارت إلى أنه باستثناء الخط الذي ارتكبه ماتس هوميلز وأسفر عن الهدف الوحيد للريال، فإن الفريق الألماني قدّم عرضا رائعا، وسطير على مجريات الأمور في منطقة المناورات، من خلال تنظيم دفاعي وهجومي مميّز.

وأشادت الماركا بالأداء الذي قدّمه المهاجم البولندي العملاق روبرت ليوفاندوفسكي، الذي أحرز 4 أهداف في مرمى الفريق الملكي، وقالت إن ليوفاندوفسكي تلاعب بالبرتغالي بيبي أندرادي، ودفاع الريال، وكان بمثابة تذكير للجميع بأن الفرنسي رفائيل فاران يبلغ من العمر 19 عاما فقط.

وانتقدت الصحيفة المستوى المتواضع الذي قدّمه نجوم الريال في المباراة، وقالت إن مسعود أوزيل لم يكن حاضرا، ورونالدو كان محبطا خلال اللقاء، بينما كان الكرواتي لوكا مودريتش والأرجنتيني أنخيل دي ماريا بدون أي تأثير في الملعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
ماركا تسخر من مورينيو: كلوب أعاد "السبيشيال وان" إلى المدرسة.. وأثار ذكريات سقوطه أمام برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: دوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: