Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 كريستيانو يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: كريستيانو يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال    الخميس أبريل 04, 2013 1:10 pm

كريستيانو يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو لا يزال وفياً لكسر الاحصائيات وأيضاً جهوده الكبيرة امام المرمى واثبت ذلك مرة أخرى عندما افتتح التسجيل ضد غلطة سراي التركي في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا فهو مثل الهدف التاسع في تسع مباريات وهذا الامر الذي جعله هداف البطولة هذا العام متفوقاً على يلماز (غلطة سراي التركي) وميسي (برشلونة) اللذان سجلا ثمانية أهداف , وأيضاً الهدف الذي سجله كريس جعله كأفضل رابع هداف في تاريخ ريال مدريد في المسابقة برصيد 32 هدفاً وامامه فقط ثلاثة أسماء وهم:خينتو وبوشكاش وراؤول.






ويقود كريستيانو لائحة أفضل الهدافين في دوري ابطال اوروبا 2012/13 فقد سجل في المباريات الأربع الأخيرة وتجاوز كل من يلماز (غلطة سراي) وميسي (برشلونة). وراء مجموعة من اللاعبين الذين سجلوا خمسة أهداف: أوسكار (تشيلسي)، جوناس (فالنسيا)، يفاندوفسكي (بوروسيا دورتموند)، آلان (سبورتينغ براغا)، مولر (بايرن ميونيخ) لافيتزي (باريس سان جيرمان). وبالإضافة إلى ذلك المهاجم البرتغالي هو أيضاً هداف البطولة في الاهداف المسجلة في ملعب الفريق برصيد خمسة أهداف، هدف واحد أكثر من يلماز، آلان ويليام.




كريستيانو رونالدو يطول ويطول معدله ويصل إلى المراكز العليا في قائمة الهدافين في تاريخ ريال مدريد في مسابقة دوري الأبطال , وكان الهدف ضد غلطة سراي التركي الرقم 32 له شخصياً مع مدريد وتفوق بذلك على خينتو الذي حل الآن في المركز الخامس. اللاعب البرتغالي الدولي الذي يلعب في الموسم الرابع له في ريال مدريد، يمكنه الحصول على مرتبة أعلى في هذا الموسم, وفي الواقع ثلاثة أهداف فقط تفصل بينه وبين بوشكاش الذي يحتل المركز الثالث برصيد 35 هدفاً ويأتي بعده دي ستيفانو 49 ويتصدر القائمة راؤول مع 66 هدفاً. وفي جانب زميله بنزيما الذي سجل أيضاً في ثلاثية الانتصار ضد الأتراك فقد حل في المركز الثامن برصيد 18 هدفاً متعادلاً مع مورينتس وبيري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
كريستيانو يتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: دوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: