Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 رغم جهد ميسي، بلباو يفرض تعادلًا قاتلًا على البارسا "المهتز"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: رغم جهد ميسي، بلباو يفرض تعادلًا قاتلًا على البارسا "المهتز"   السبت أبريل 27, 2013 8:08 pm



تمكن فريق أتلتيك بلباو من تحقيق تعادل عادل أمام برشلونة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب سان ماميس ضمن الأسبوع رقم 33 من الليجا الاسبانية.

جاءت بداية المباراة قوية من طرف فريق أتلتيك بلباو بحثًا عن هدف مبكر يربك حسابات الفريق الكتلوني، حيث هدد الفريق الباسكي مرمى فيكتور فالديس في أكثر من مناسبة عن طريق سوسايتا وأوسكار دي ماركوس.

بدأ فريق برشلونة في الظهور بعد ما يقرب من 15 دقيقة على بداية المباراة عن طريق تسديدة من أليكسيس سانشيز من خارج منطقة الجزاء، لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى أتلتيك بلباو "إيرايزوس".

عاد من جديد فريق بلباو وكاد سان خوسيه أن يحرز أول اهداف المباراة بعد رأسية جاءت في يد حارس برشلونة "فيكتور فالديس"، حتى جاءت الدقيقة 27 من الشوط الأول حين تقدم سوسايتا للفريق الباسكي بهدف التقدم بعد مرأدوريث من الناحية اليمنى من بيكيه ومرر كرة عرضية رائعة قابلها سوسايتا داخل الشباك.

بعد هذا الهدف حاول برشلونة إدراك هدف التعادل بعد أن شكل خطورة عن طريق سيسك فابريجاس، لكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.. وكاد أوسكار دي ماركوس أن يحرز الهدف الثاني للفريق الباسكي عن طريق رأسية رائعة مرت فوق العارضة بقليل.

وقبل نهاية الشوط الأول أهدر متوسط ميدان برشلونة "سيسك فابريجاس" فرصة إدراك التعادل بعد أن سدد كرة من على خط المرمى لكنها مرت بغرابة خارج الملعب حتى انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيك بلباو بهدف مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة في مهمة البحث عن هدف التعادل حيث حاول أليكسيس سانشيز في أكثر من محاولة، لكن الدفاع الباسكي كان لكل هذه المحاولات، في المقابل كاد أن يتقدم بلباو عن طريق سان خوسيه بعد ركلة حرة مميزة جدًا جاءت في العارضة.

حتى جاء موعد نزول أفضل لاعب في العالم لأربع مواسم متتالية "ليونيل ميسي" حيث تفوق البرسا تمامًا واستحوذ على مجريات اللعب وبدأ في تشكيل خطورة رهيبة على المرمى الباسكي، وفي الدقيقة 67 استطاع ميسي وبمهارة شديدة في إحراز الهدف الأول بعد تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء.

استمر هجوم برشلونة القوي فبعد دقيقتين من الهدف الأول، تمكن البرسا من إحراز الهدف الثاني عن طريق أليكسيس سانشيز، قصة الهدف جاءت بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق داني ألفيش حولها ميسي برأسه تجاه المرمى وصلت لأليكسيس سانشيز حولها داخل الشباك معلنًا عن هدف التقدم للفريق الكتلوني.

استمر فريق برشلونة في تفوقه وكاد ميسي أن يحرز الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، بعد هذا الهدف هدأ اللعب بعض الشيء حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة واستطاع فريق أتلتيك بلباو من إحراز هدف التعادل بعد تسديدة أندير هيريرا على الطائر بيسراه وأطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
رغم جهد ميسي، بلباو يفرض تعادلًا قاتلًا على البارسا "المهتز"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: الكرة الاوروبية-
انتقل الى: