Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 البوندسليجا | بدلاء العملاق البافاري يُفجرون الأرقام القياسية بالفوز على فرايبورج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: البوندسليجا | بدلاء العملاق البافاري يُفجرون الأرقام القياسية بالفوز على فرايبورج    السبت أبريل 27, 2013 8:12 pm



ضمن منافساتِ الجولة الحادية والثلاثون من منافسات البوندسليجا ، تمكنَ العملاق البافاري من مواصلة تحطيمهِ للأرقام بالفوز الرابع عشر على التوالي والسادس والعشرين لهذا الموسم من البوندسليجا، وبهذا يصل رجال يوب هاينكس كأول فريق في تاريخ البوندسليجا للنقطة 84، بفوزه على ضيفهِ فريق فرايبورج بهدفٍ نظيف في المباراة التي شهدها ملعب الآليانزا آرينا في ميونخ.


بدأت المباراة بسيطرة شبه مُطلقة لأصحاب الأرض بالرغمِ من غياب 9 لاعبين أساسيين من تشكيلته، فتناقل لاعبو البايرن الكرة في الملعب طولاً وعرضاً، وسيطروا بشكل كامل على منطقة الوسط، في حين تراجع لاعبي فرايبورج نحو الدفاع .

في الدقيقة 20، أهدرَ شيردان شاكيري فرصة خطيرة، بعد أن تمريرة من ماريو ماندجوكيتش في الرواق الأيسر لمنطقة جزاء فرايبورج الى القادم من الخلف شاكيري والذي بدوره صوبها يسارية قوية مباشرة، لتمر من جانب القائم الأيمن لمرمى أوليفر باومان نحو خارج الملعب .

في الدقيقة 31، أهدرَ الظهير الأيسر دييجو كونتينتو فرصة التسجيل، بعد عرضة مثالية من جوستافو، ليستلمها كونتينتو في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء باومان، إلا أنهُ صوبها الى خارج الملعب بطريقة غريبة .

في الدقيقة 35، تمكنَ شيردان شاكيري من خطفِ الأسبقية لأصحاب الأرض، بعد ضربة حرة مباشرة نفذها من حدود منطقة جزاء فرايبورج من الجهة اليسرى، لتسكن في الزاوية اليسرى لمرمى أوليفر باومان .
استمرَ الفريق البافاري بالإستحواذ على الكرة والسيطرة في منتصف الملعب، بينما تراجعَ لاعبي فرايبورج للدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تظهر في ظل الحذر الشديد للاعبي فرايبورج.

بدأ الشوط الثاني كما انتهى الشوط الأول بسيطرة مطلقة للعملاق البافاري، مع محاولاتٍ حذرة للضيوف في التقدم نحو الأمام .

في الدقيقة 53، أبعدَ مدافع فرايبورج دياجني تصويبة قوية من بيتزارو، بعد أن توغلَ موهبة البايرن الجديدة إيمري كان في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء فرايبورج، ومررَ لبيتزارو الذي أطلقها يسارية قوية ارتدت من جسم المدافع دياجني .

في الدقيقة 58، كادَ ماريو ماندجوكيتش أن يعزز النتيجة لأصحاب الأرض، بعد عرضية مثالية من بيتزارو، ليتقدم بها ماندجوكيتش في الرواق الأيسر لمنطقة جزاء فرايبورج، ورفعها بطريقة مثالية من فوق الحارس باومان، إلا أن كرته خرجت الى خارج الملعب بعدَ أن لمست العارضة .

في الدقيقة 73، كادَ دانييل كاليجوري أن يخطفَ هدف التعادل للضيوف بعد عرضية مثالية من الجهة اليمني نحو عمق منطقة جزاء البايرن، ليرتقي لها كاليجوري برأسه ويحولها مباشرة نحو احضان شتارك .

في الدقيقة 75، كادت رأسية ماريو جوميز أن تعزز النتيجة لأصحاب الأرض، بعد عرضية مثالية من كونتينتو الذي انطلقَ في الجهة اليسرى وأطلقَ عرضية نحو العمق ارتقى لها ماريو جوميز برأسه، إلا ان الكرة مرت من جانب القائم الأيسر لمرمى باومان الى خارج الملعب .

في الدقيقة 85، أهدرَ ماريو جوميز فرصة محققة أمام مرمى فرايبورج، بعد عرضية مثالية من ريبري من الجهة اليسرى، ليصوبها جوميز الى خارج الملعب بعد ان مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فرايبورج .

وبهذه النتيجة يرفع بطل البوندسليجا فريق بايرن ميونخ رصيده الى 84 نقطة في قمة الترتيب، بينما تجمدَ رصيد فريق فرايبورج عند النقطة 45 في المركز الخامس مؤقتاً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
البوندسليجا | بدلاء العملاق البافاري يُفجرون الأرقام القياسية بالفوز على فرايبورج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: الكرة الاوروبية-
انتقل الى: