Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 لا جديد، أتليتكو يُجيد والريال يحسم ديربي مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: لا جديد، أتليتكو يُجيد والريال يحسم ديربي مدريد    السبت أبريل 27, 2013 8:15 pm



لا جديد يُذكر ، ريال مدريد مازال ملكًا لديربي مدريد حتى في أحلك الظروف، حيث تمكن من الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في المباراة التي أجريت على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة 33 من الدوري الاسباني.

وكان اللوس كولتشونيروس يسعى جاهدًا خلال هذا النزال لتحقيق فوز يُنهي به سنوات عجاف في الديربي ويخطف به المركز الثاني في الليجا فيما دخل رجال جوزيه مورينيو بغية تضميد جراح دورتموند وكسب جرعة ثقة تفيدهم قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن أصحاب الأرض والجمهور من افتتاح التسجيل مند الدقيقة الرابعة عندما نفد البرازيلي لويس فيليبي ركلة حرة مباشرة ارتدت من دييجو لوبيز لتعود إلى الأوروجوياني دييجو جودين الذي مرر كرة عرضية للنمر فالكاو والذي لم يفوت الفرصة لافتتاح التسجيل برأسية لم تترك مجالًا لدفاع الميرنجي وحارسه.

نشوة "اللوس كولتشونيروس" لم تستمر لأكثر من 8 دقائق، ففي الدقيقة 12 نجح الفريق الملكي في تعديل الكفة من ركلة حرة مباشرة نقذها أنخيل دي ماريا في اتجاه المرمى فارتطمت بظهير الروخي بلانكوس "خوانفران" وتحولت إلى مرمى تيبو كورتوا معطية التعادل للزوار.

وعاد رجال سيميوني للبحث عن استعادة التقدم بعد ذلك، فشن مجموعات من الهجمات، ففي الدقيقة 33 نفذ كوكي ركلة حرة مباشرة خطيرة من الجهة اليمنى فحولها جودين برأسه في اتجاه المرمى، إلا أنه افتقد للدقة فمرت كرته بعيدة عن القائم الأيمن للوبيز. ومن هجمة مرتدة خاطفة في الدقيقة 40، أضاع الفريق الملكي أبرز فرصة للتقدم في النتيجة حيث انطلق دي ماريا وسط الميدان ومرر كرة بينية وضعت بنزيمة وجهًا إلى وجه أمام كورتوا فسدد كرته دون تركيز في جسد الحارس البلجيكي ليستمر التعادل الإيجابي الذي انتهى على إثره الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد أتلتيكو مدريد يتقدم في النتيجة من تسديدة من راؤول جارسيا تراخى دييجو لوبيز في صدها لترتطم في العارضة وتعود إلى الحارس الاسباني الذي أنقد الموقف في نهاية المطاف، قبل أن استمرت محاولات أصحاب الأرض الخطيرة في الدقيقة 55 من عملية هجومية رائعة انتهت بتمريرة وضعت جابي في وضعية مثالية في الجهة اليمنى، إلا أن هذا الأخير أهدرها بتسديدة غريبة جدًا.

وعكس مجريات اللعب، نجح الفريق الملكي في التقدم بالنتيجة عن طريق أنخيل دي ماريا الذي تألق بشكل لافت في استلام تمريرة كريم بنزيمة في الجهة اليسرى للمنطقة المحرمة وأطلق تسديدة أرضية رائعة لم تترك أي مجال أمام كورتوا ليتقدم الميرنجي بهدفين لهدف وسط سخط جماهيري كبيري في مدرجات "فيسنتي كالديرون".

ونزل إيقاع المباراة بشكل كبير في آخر دقائق المباراة، وهو ما جعلها تتسم بالرتابة، فقلت المحاولات على المرمى والتي كانت أخطرها في نهاية المباراة لصالح أتلتيكو مدريد الذي كاد يعدل الكفة عن طريق لويس فيليبي الذي سدد كرة من الجهة اليسرى هزت الشباك الخارجية لمرمى دييجو لوبيز.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد لـ47 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد في 68 نقطة بالمركز الثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
لا جديد، أتليتكو يُجيد والريال يحسم ديربي مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: الكرة الاوروبية-
انتقل الى: