Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 صــافرة انجليزية لقمة الأبطال في البرنابيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: صــافرة انجليزية لقمة الأبطال في البرنابيو    الأحد أبريل 28, 2013 12:52 pm



اختيار مُوفق للويفا حسب الصحف الإسبانية

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) بتعيين الحكم الإنجليزي هاوارد ويب (41 عاماً) لقيادة القمة التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو بيرنابيو الثلاثاء المقبل، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحظى الحكم الأصلع بتقدير كبير في مهنته منذ حصوله على الإدارة التحكيمية للمباراة النهائية لكأس العالم 2010 التي خسرها المنتخب الهولندي أمام نظيره الإسباني بهدف إنيستا، فضلاً عن اعتماد الاتحاد الأوروبي عليه في نفس العام بمنحه نهائي دوري الأبطال الذي جمع الإنتر ببايرن ميونخ وانتهى آنذاك بثنائية نظيفة للفريق الإيطالي.

وفي الوقت ذاته، يعلم الحكم الإنجليزي الشهير أنه تعرض من قبل لانتقادات لاذعة من قبل لاعب ريال مدريد "تشابي ألونسو" الذي ركله اللاعب الهولندي "نايجل دي يونج" في صدره في نهائي المونديال، ولم يحصل على حقه باكتفاء ويب بمنح جزار الطواحين بطاقة صفراء رغم أنه كان قريبًا من الحادث الأشهر في جنوب أفريقيا.

كما يُعتبر ويب ليس غريبًا على مورينيو منذ أن كان مدربًا لتشيلسي، حيث كان الصدام الأول بينهما عندما طرد الحكم اثنين من لاعبي البلوز في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عام 2007 أمام آرسنال، ثم بعد ذلك ألغى هدفًا صحيحًا لسالمون كالو أمام بلاكبيرن في أغسطس من نفس العام، الأمر الذي أخرج سبيشال وان عن شعوره –آنذاك- وجعله يُطالب ويب بالاعتذار على أخطائه مع أسود غرب لندن.

وسبق للحكم الإنجليزي أن قاد ثلاث مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من ضمنها ذهاب نصف نهائي بطولة الموسم الماضي، عندما واجه الميرنجي نظيره بايرن ميونيخ الألماني على ملعب آليانز آرينا، وهي المباراة التي انتهت بفوز العملاق البافاري بهدفين لهدف.

الجدير بالذكر أن قمة سانتياجو بيرنابيو ستكون الخامسة لويب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفي المباريات السابقة أشهر البطاقة الصفراء 15 مرة والحمراء مرة واحدة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
صــافرة انجليزية لقمة الأبطال في البرنابيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: الكرة الاوروبية-
انتقل الى: