Sport News
قم بالتسجــيـــل في المنتدى ... وتابع اخر الأخبار ♥️

Sport News

جمـــيـــع الأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 أبرز 10 هزائم في تاريخ مورينهو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majdy Dawood
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 174

العمر : 20

مُساهمةموضوع: أبرز 10 هزائم في تاريخ مورينهو    الثلاثاء أبريل 30, 2013 12:08 pm



أكثر الخسارات التي أثرت على مسيرة الرجل الخاص في مختلف تجاربه

لا وجود لرجال خارقين في كرة القدم، هناك رجال ينتصرون أكثر من غيرهم". كلمات من بحر ما قال مولود "سيتوبال". هو ليس خارقاً، ولكنه خاص لا محالة، على الأقل بحكم انجاز قاري من بوابة بورتو العادي. لكن لأن الكمال لا صلة له بالبشر، لا بد وأن شابت مسيرة مورينيو علامات سلبية الأثر. اليكم "لائحة" من أهم سقطات الرجل الخاص ، والتي كانت تحمل في أبعادها تأثيراً حاسماً على انعطافات مسيرته.

ليفربول 1-0 تشلسي، 3 مايو 2005:

كان عامه الأول في إنجلترا. وصل تشيلسي إلى نصف النهائي بعد أن ضمن البريمر ليج. تميزت العلاقة بين مورينيو وبينيتز بشيء من العداوة. ثم تأهل الريدز إلى النهائي بعد أن تفوق في مباراة الإياب بهدف لويس جارسيا الذي أثار أعصاب مورينيو وقد خرج كعادته عقب اللقاء بتصريح لاذع: " لم تجتز الكرة الخط. هذه أول مرة أرى هدفاً تسجله هتافات مدرجات الجماهير"

ميدلسبرغ 3-0 تشلسي، 11 فبراير 2006:

هي ثاني أثقل هزيمة ذاقها مورينيو بعد خماسية البيرنابيو. كانت مباراة معقدة في ملعب الريفرسايد الذي لطالما اتسم بالعدائية تجاه السبيشال وان. "هذه ثالث خسارة لي منذ وصولي إلى إنجلترا. خسرنا أمام مانشستر سيتي ولم نكن نستحق. خسرنا أمام اليونايتد ولم نكن نستحق كذلك. خسرنا 3-0 أمام ميدلسبرغ، هذه المرة كنا نستحق الخسارة".

ليفربول 1-0 تشلسي، 1 مايو 2007:

مورينيو يحظى بفرصة الإنتقام من شخص يكرهه بعلانية، بينيتز. فاز تشيلسي في مباراة الذهاب في ستامفورد بريدج بهدف، وفي الإياب كرر ليفربول النتيجة ذاتها بهدف آجير. قادت المباراة نفسها إلى ركلات الترجيح، أضاع روبن وأحرز كويت ودمر أحلام مورينيو باسترداد التأهل.

أستون فيلا 2-0 تشلسي، 2 سبتمبر 2007:

كانت تلك المباراة التي أقرت مبدئياً نهاية مسيرة مورينيو في الستامفورد بريدج. إفتتح الموسم بخسارة في الفيلا بارك جرّت وراءها تعادلين متتاليين أمام بلاكبرن وروزنبيرج النرويجي. تعالت الإنتقادات فأيقن مورينيو أن لا مكان لكبريائه في قلعة البلوز وقدم استقالته في يوم 20 سبتمبر من ذات العام.

إنتر 1-2 لاتسيو، 8 أغسطس 2009:

كان مورينيو قد فرض شخصه منذ أول مؤتمر أجراه في إيطاليا واعتلت كلماته الإيطالية مواقع النت والصحف. خاض بعدها مباراته الأولى في الإنتر ولم يحالفه الحظ بأن خسر من لاتسيو في لقاء كأس السوبر الإيطالية بهدفي ماتوزليم وروكي. سمحت النتيجة لـ "خصوم" مورينيو من صحفيين بتقليب الأوراق تلميحاً بأنه سيكون مشابهاً لموسمه الأخير في تشيلسي، لكن الرجل الخاص رد بسرعة وبطريقته الخاصة، على أرض الملعب.

مانشستر 2-0 إنتر، 11 مارس 2009:

يمكنك إحصاء خسارات مورينيو الإنتريستا على أصابعك. إن كانت الخسارة الأكبر له في الإنتر هي الـ 3-1 أمام كاتانيا، فلا بد أن الإقصاء الأصعب كان من مانشستر. تعادل مورينيو في سان سيرو بلا أهداف وكان يطمح بخطف التأهل بهدف في الأولد ترافورد قبل أن يتلقى صفعة مزدوجة من رأسية فيديتش في الدقيقة 4 وتسديدة رونالدو في الدقيقة 4 من الشوط الثاني.

برشلونة 5-0 ريال مدريد، 29 نوفمبر 2010:

أول كلاسيكو لمورينيو من على خط دكة الملكي. الكامب نو يكاد ينفجر من شدة استهجان الجماهير التي لم تنس بعد ركضة مورينيو الشهيرة بعد التأهل إلى النهائي رفقة الإنتر. "لقد كنا نبدو سخيفين". هكذا علق مورينيو على هزيمة هي الأثقل من بين أرشيفه المكون من 621 مباراة.

ريال مدريد 2-1 بايرن (3-4)، 25 أبريل 2012:

مورينيو يلاقي البافاريين في البرنابيو مرة أخرى بعد نهائي 2011. ينجح الريال في استعادة حظوظه بالتأهل لنهائي دوري الأبطال بتكراره النتيجة التي خسر بها في الذهاب. مرة أخرى تحدد الركلات الترجيحية مصير مورينيو، ومرة أخرى تخذله. رونالدو وكاكا وراموس يرمون بمورينيو طريحاً على ركبتيه يودع حلماً جميلا، حلم الكأس العاشرة.

ريال مدريد 0-1 خيخون، 4 أبريل 2011:

سقط مورينيو في ملعبه بعد مشوار 9 سنوات تضمنتها 151 مباراة بلا خسارة بيتيه، بداية ببورتو ثم تشلسي مروراً بالإنتر فمدريد . أنهت تلك الخسارة صراع اللقب لصالح برشلونة حسابياً. بدا مورينيو رجلاً أعزلاً إذ نزل إلى غرفة ملابس سبورتينج لتهنئتم: "في الكرة قد تخسر بكرامة، نحن فعلنا ذلك، تهانينا بالفوز".



بوروسيا دورتموند 4-1 ريال مدريد، 24 أبريل 2013:

ها قد وصلنا الى المباراة التي كان سبباً لكتابة كل ما في السطور أعلاه. مورينيو يتجرع المر في ألمانيا في أثقل هزائمه الأوروبية وأسوأها من حيث الأداء والنتيجة، مؤكداً تعاسة حظ الريال في ألمانيا: 25 مباراة، فوز وحيد!!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamaherelmoustadera.riadah.org
 
أبرز 10 هزائم في تاريخ مورينهو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sport News :: دوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: